انا بحب فلسطين

I wish every one to visit us here http://eng-syam.blogspot.com

الأربعاء، 6 أبريل 2011

أغنية لنانسي عجرم نغمة هاتف عالم دين ليبي

أغنية لنانسي عجرم نغمة هاتف عالم دين ليبي
تعرض عالم دين ليبي لموقفٍ حرج بعد أن رنَّ هاتفه المحمول خلال استضافته في برنامج تليفزيوني على الهواء مباشرة ليفاجأ المشاهدون بأنه يضع نغمة أغنية "إنت إيه" للبنانية نانسي عجرم.
وزاد من حرج الشيخ الليبي كونه كان يهاجم بشدة الدكتور يوسف القرضاوي -رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين- ردا على دعوة الأخير إلى إسقاط نظام العقيد معمر القذافي لعدم شرعيته.
وشنَّ العالم الليبي هجوما حادا على القرضاوي، وقال "إنني أتحدى القرضاوي أن يصدر فتوى للجهاد ضد القواعد الأمريكية الموجودة بقطر، وهو لن يفعل ذلك أبدا".. قبل أن يرن هاتفه المحمول بنغمة أغنية نانسي عجرم، ويضطر إلى إغلاقه ليواصل هجومه.
وانهالت التعليقات على الفيديو بعد رفعه على موقع "يوتيوب" وربطت أغلبها بين طريقة حديث الشيخ الليبي وصوت القذافي، الأمر الذي دفع بعض المعلقين إلى القول إلى أنه هو القذافي لكنه متنكرا!.. الآخرون ذهبوا إلى أن الشيخ الليبي يعشق نانسي عجرم لدرجة أنه لا يغلق هاتفه حتى أثناء التصوير.
فيما دافع البعض عنه قائلاً –بسخرية أيضاً– "يمكن حد من ولاده لعب فيه وغيَّر النغمة، أو أنه استعار هاتف أحد أبنائه".. بينما وصفه البعض بالـ Modern" " الذي يهوى سماع الأغنيات الحديثة.
وتأتي الواقعة ضمن سلسلة من المواقف الساخرة بالتليفزيون الليبي، بدأت بتحريم المذيعة هالة المصراتي قرارَ مجلس الأمن بفرض الحظر الجوي على ليبيا وخلطت بينه وبين تبني الأطفال.
وبعدها ظهر مذيع آخر على شاشة التليفزيون الليبي حاملاً لرشاشٍ وهو يؤكد استعداده للقتال دفاعا عن نظام العقيد القذافي حتى آخر رصاصة وآخر طفل، وهو ما أثار سلسلة من التعليقات الساخرة.

ليست هناك تعليقات:

ذوي الاحتياجات الخاصة

Kayan
;