انا بحب فلسطين

I wish every one to visit us here http://eng-syam.blogspot.com

الجمعة، 1 أبريل 2011

هواجس هذه الايام

ما نفع الكتابة و الكلام ...
اذ ضاع الصوت و مات السلام ...
و لم يعد بامكان الكتابة أن تسود ...
فكلام الصدق تاه في الزحام ...
كم كتبنا من قصائد و أشعار ...
كم ناضلنا و رفعنا شعل من نار ...
كم سامحنا السفهاء منا على الذلات ...
و مع كل هذا الحب في القلوب مات ...
و لم يبقى سوى قليل من الذكريات ...
لنحياها و نستنشق منها عبير الحياة ...
و اعلموا أن الدنيا هي مسرح كبير ...
اضحكوا عليه قبل أن يضحك عليكم...
و عيشوا و استمتعوا وامتنعوا عن السكات ...
اصرخوا و ناضلوا من أجل الحرية...
قبل أن تجدوا الزمن فات.

ضابط فرنسي وفتاة شيعية

مقدم فرنسي مغرم بفتاة جنوبية شيعية ويريد الزواج منها واهلها يرفضون مع العلم انه يعرض عليهم الحصول على الجنسية الفرنسية وانه سيكرمها.
 انتو شو رايكم

موضة سائق الدراجات


تطورت العديد من خطوط الموضة، ونلاحظ أن الموضة العسكرية التي راجت خلال المواسم القليلة الماضية تتخذ شكلاً جديداً. فالموضة الجديدة لربيع وصيف 2011 أشبه بطلة سائق الدراجات. لذا، أدخلي هذه العناصر الجديدة إلى خزانة ملابسك ومنها: سترة سائق الدراجة النارية. جربيها باللون الفضي وتخلي عن اللون الأسود في الوقت الحاضر. أعتقد أن الأسود هو لون رائج باستمرار، لكن جربي الآن شيئاً آخر. وقد كان بوربوري Burberry السبّاق في تطوير طلة الدراجة، ونلاحظ أن اللون الفضي هو اللون الطاغي. هناك أيضاً الأكمام المزودة بسحابات، والسراويل الجلدية. نعم، أعرف، السراويل الجلدية؟ للربيع والصيف؟ في الواقع، ليس السروال الجلدي مثلما تعتقدين، ليس السروال الأسود الضيق، وإنما يتوافر حالياً بألوان حيادية. يمكنك أيضاً اختيار التنانير الجلدية. لمحت البارحة تنورة حمراء مستوحاة من هذه الموضة لربيع وصيف 2011.

موضة الخطوط


عادت موضة الخطوط مرة جديدة في ملابس المرأة. ويجب ارتداء الثياب المخططة هذا الموسم بطريقة تهيمن على الطلة الكاملة. نعرف أن صيف 2011 سيشهد الكثير من الألوان الجريئة مثل البرتقالي والأخضر والأزرق والأرجواني. فلمَ لا ترتدين هذه الألوان بأقمشة مخططة؟



ذوي الاحتياجات الخاصة

Kayan
;