انا بحب فلسطين

I wish every one to visit us here http://eng-syam.blogspot.com

الجمعة، 11 مارس 2011

سلم (درج) بلا نهاية للرياضة

أجهزة رياضية كتيرة و أكثر هاي الأجهزة شيوعا هو الجهاز الخاص بعملية المشي أو الركض، لكن شو رأيك بسلم تفضل تمشي فيه الى مالا نهاية لغاية ما تتعب و فعلا بتحرك فيه كل عضلاتك و رياضي فعلا.
صمم هذا السلم بواسطة الفنان أولافور آلياسون و يبلغ ارتفاعه 9 متر صنع من الحديد و يقع في مبنى KMPG  في مدينة ميونخ في ألمانيا , و قد تم الإنتهاء من بناءه في عام  2004  .

متزوج بـ 39 زوجه.. ويرغب المزيد


مواطن هندي يدعى زيونا شانا , يبلغ من العمر 67 عاما, متزوج من  39 زوجة لديه 94 ابن و ابنة و 14 زوجة لأبنائه و 33 حفيد فيصبح العدد الكلي 181 فردا في عائلة واحدة !!! الأمر غرابة عندما نعلم أن جميع أفراد هذه العائلة يعيشون في منزل واحد مكون من مئة غرفة و أربعة طوابق . يعني تقريبا لكل فرد غرفه والباقي فوق السطح .

النقش على اوراق الشجر

فن النقش على أوراق الشجر، احد من نماذج الفنون الحديثة، أتى الهام هذا الفن من جمال الطبيعة. طبعاً ما بيتم النحت على أي ورق شجر و لكن يتم اختيار اوراق الشجر بعناية و من أجود أنواع الورق يؤخذ من شجرة شينار Chinar tree فهذا الشجر متواجد بكثرة في الهند و باكستان و الصين ، أجمل شي بهذا الفن أنك ممكن تهدي من تحب ورقة شجر منحوتا عليها صورته أو كلمات تهديها له

ذوي الاحتياجات الخاصة

Kayan
;