انا بحب فلسطين

I wish every one to visit us here http://eng-syam.blogspot.com

الثلاثاء، 10 مايو 2011

القمم العربية في مدرسة المشاغبين

فيديو مضحك
شاهد الفيديو هنا

زهريات جميلة من أشجار الـ بونساي اليابانية

لنستمتع معا بمشاهدة الذوق الرفيع 



لتحميل باقي الصور من الرابط التالي

الصورة تتحدث

دع الصورة تتحدث

انطلق الشعراء و الأدباء و أبدعو للوصول لهدفهم و توصيل ما يريدونه إلى فئة محددة من الناس ذوي الخبرة في الأدب و فهم ما بين السطور و لكن، ماذا عن جميع فئات البشر بجميع اشكالهم و لغاتهم و قدراتهم الفكرية. هنا يجب أن نصمت و ندع الصورة تتحدث، فلن نكون أكثر إبداعا في وصف الفكرة من الصورة ذاتها. 
لنشاهد معا بعض هذه الصور


لمشاهدة وتحميل جميع الصور  من الرابط التالي

 http://syiamart.com/download.php?id=215

منحوتات حيوانية من فروع الأشجار

نقوش في جدوع الأشجار قمة في الروعة للفنان رندل د. بوني

لمشاهدة وتحميل جميع الصور من الرابط التالي

جون سينا يتكلم عن بن لادن

القنبلة الهيدروجينية - جحيم من صنع يدينا

ذات قوة تدميرية أشد من القوة التدميرية للقنبلة الذرية. تنتج الطاقة في القنبلة الهيدروجينية عن اندماج (اتحاد) ذرات الهيدروجين. وقد قامت الولايات المتحدة بتفجير قنبلة هيدروجينية قوتها 10,4ميغا طن. ويساوي الميغا طن الطاقة التي تنتجها 0,9 مليون طن متري من مادة تي. إن. تي. وفي عام 1961م، أجرى الاتحاد السوفييتي السابق اختبارًا لأكبر قنبلة هيدروجينية صنعت في التاريخ. وقد انفجرت بِدويّ انفجار قوته 58 ميغا طن.
تم تصميم نوع من القنابل الهيدروجينية يُسمى القنبلة النيوترونية أو قنبلة الإشعاع المعزز لقتل جنود العدو، دون الإضرار بالمباني المجاورة. وتحدث القنابل النيوترونية مقادير هائلة من

هواتف مرصّعة بالذهب تتخطى قيمتها 163 ألف دولار

لندن – عبد العزيز الدوسري
أن يصل بك الترف وتشتري هاتفاً ببضعة آلاف من الدولارات قد يسميه البعض إسرافاً والآخرون يرونه خيالاً غير معتاد، إلا أن العاصمة البريطانية لندن تخطت كل هذه الأمور، حيث يتم تزيين أجهزة هواتف نقالة بالذهب والألماس بقيمة قد تتخطى 160 ألف دولار.


وفي الوقت الذي ننظر لحاجيات معينة على أنها ثانوية في حياتنا وغير مهمة، فإن البعض منا يراها أساسية ولا يمكن الاستغناء عنها.. فقد يستغني البعض عن المركبة.. في لا يستطيع البعض الآخر العيش بلا "سيارة".

وهكذا فهي مختلفة من شخص لآخر.. وفي هذه المساحة نتوقف عند "هوس" البعض في تزيين هاتفه المحمول وحاسوبه الشخصي وحاجياته التي يستخدمها.

في الآونة الاخيرة أطلت ظاهرة تزيين الاجهزة الالكترونية المحمولة مثل الهواتف والكمبيوترات واليوم الآي باد الشخصي.. ولا يكتفي البعض عند إكسسوارات بسيطة، بل يحاول ان يجعل ما يمتلكه مميزاً ومختلفاً عن الآخرين .
أثرياء يعشقون تزيين أجهزتهم

ولعل الناس البسطاء يحاولون اختيار الأغطية الجميلة الملونة والمشغولة بالكريستال البسيط.. بينما الاثرياء ذهبوا الى أبعد من ذلك.

وقد يكون الهاتف المحمول لا يكلف سوى 500 جنيه استرليني.. في ما إكسسواراته تزيد على 100 ألف جنيه، بما يعادل 163 ألف دولار.

فقد عمد البعض من هؤلاء الأثرياء بطلاء هاتفه

ذوي الاحتياجات الخاصة

Kayan
;