انا بحب فلسطين

I wish every one to visit us here http://eng-syam.blogspot.com

الأحد، 1 مايو 2011

A Disaster Prank For The New Workers

A Disaster Prank For The New Workers

Workers hired to clean the floor of a very expensive vase shop have to deal with a somewhat uncooperative floor cleaner. A presentation of the Just For Laughs Gags. The funny hidden camera pranks show for the whole family. 

Juste pour rire les gags, l'émission de caméra cachée la plus comique de la télé!

 


موقف محرج جدا" - للشباب فقط

موقف محرج جدا"
الله يكون في عونك اذا كنت في هالموقف

IMPOSSIBLE Dress Trick

IMPOSSIBLE Dress Trick

مستحيل هذا يحدث - لن تصدق ابدا" ما تراه

اغرب من الخيال لن تصدق ما تراه عينيك

اغرب من الخيال لن تصدق ما تراه عينيك
شاهد الفيديو هنا

جورج واشنطن استعار كتابين و لم يعدهما حتى الان

جورج واشنطن استعار كتابين عام 1789
و لم يعدهما حتى الآن
فوجئ موظفو أقدم مكتبة في نيوويوك بهوية سارق كتب فيها، الرئيس الأول للولايات المتحدة جورج واشنطن.
كان واشنطن قد استعار كتابين من مكتبة جمعية نيويورك عام 1789 لكنه لم يعدهما إليها.
وباعتبار التضخم فإن الغرامة المتراكمة لمدة 220 سنة على الرئيس تبلغ الآن 300 ألف دولار.
وقالت المكتبة إنها لن تسعى لتحصيل الغرامة المستحقة، لكنها ببساطة تريد الكتابين.
ويشتهر عن واشنطن أنه لم يتفوه بكذبة قط، إلا أنه على ما يبدو لم يخل من مثالب، كما تقول مادلين موريس مراسلة بي بي سي في واشنطن.
"الرئيس"
استعار الرئيس الأمريكي الأول في 5 تشرين الأول/أكتوبر 1789 كتابين مما كانت حينئذ المكتبة الوحيدة في مانهاتن.
أحد الكتابين هو "قوانين الشعوب" وهو بحث في العلاقات الدولية، والثاني جزء من أجزاء مداولات مجلس العموم البريطاني.
ولم يوقع الرئيس اسمه في سجل الاستعارة ، بل قام موظف بمجرد كتابة كلمة "الرئيس" إلى جانب اسم الكتاب ليدل على هوية مستعيره.
وكان من المقرر إعادة الكتابين خلال شهر، وهذا ما لم يحدث، فتراكمت الغرامة المستحقة على الرئيس.
وقد اكتشف موظفو المكتبة ذلك فيما كانوا يقومون بترقيم مقتنيات المكتبة في تلك الفترة.
ويبدو أن الكتابين قد ضاعا، لسوء حظ محبي الكتب السياسية في القرن الثامن عشر.

شلالات غوير


شلالات غوير
 حدود البرازيل وباراغواي
تقع  شلالات غوير على نهر بارانا ، من حيث الحجم الإجمالي ، وهي أكبر الشلالات في العالم. 1750000 قدم مكعب من المياه تنحدر من خلال هذا الشلال بمتوسط كل ثانية، مقارنة بشلال النيجر بما لا يزيد 70،000 قدم مكعب في الثانية. في عام 1982 تم إنشاء سد للاستفادة من هذا التدفق الهائلسد إيتايبو الآن يعتبر من ثاني أقوى سد لتوليد الطاقة الكهربائية في العالم .يؤمن سد إيتايبو 90 ٪ من الطاقة التي يستهلكها باراغواي ، و 19 ٪ من الطاقة المستهلكة من قبل البرازيل ، بما في ذلك ريو دي جانيرو وساو باولو.
يمكنكم مشاهدة الفيديو هنا

حفرة النيزك

 الولايات المتحدة الأمريكية

حفرة النيزك وهي الحفرة الناتجة عن اصطدام النيزك بالأرض، وتقع على بعد حوالي 43 ميلا (69 كيلومترا) الى الشرق من فلاجستاف ، بالقرب من وينسلو في صحراء ولاية اريزونا الشمالية من الولايات المتحدة.  
وانتشأت هذه الحفرة منذ حوالي 50000 سنة مضت خلال حقبة العصر الجليدي عندما كان المناخ المحلي على هضبة كولورادو أكثر برودة .في ذلك الوقت ، كانت المنطقة عشبية  تتخللها الغابات التي يسكنها أفيال الماموث ، منذ ذلك الوقت اصطدم نيزك النيكل والحديد بالأرض ليحفر حفرة بقطر 1200 مترا بعمق  170 متر .   

الباب إلى الجحيم - تركمانستان

الباب إلى الجحيم - تركمانستان

الباب إلى الجحيم ، كما سماها السكان المحليين في بلدة قريبة من دارفازا ا ، فهي عبارة عن حفرة بعرض 70 مترا في تركمانستان و التي لا تزال تحترق منذ 35 عاما .
 في عام 1971 ، كشف علماء الجيولوجيا التنقيب عن مكامن الغاز في كهف ضخم تحت الأرض ،مما تسبب في انهيار الكهف ، آخذة معها  كل ما لديهم من معدات. و منذ أن امتلئ الكهف  بالغاز السام ، فلم يتجرؤ النزول لإسترداد معداتها ، و قاموا باشعال الغال لمنعه من التسرب للهواء، على أمل تشتعل النيران فقط بضعة ايام و تخمد.لكن للأسف ، كان هناك سوء تقدير لكمية الغاز الموجودة بالكهف ، لا تزال والحفرة  تحترق حتى يومنا هذا.
* يمكنك مشاهدتها من خلال جوجل ايرث على الإحداثيات 40°15′8″N 58°26′23″E 

مرتضى منصور مرشح لرئاسة الجمهورية


أعلن المستشار مرتضى منصور، اليوم الأحد، ترشحه رسميا لرئاسة الجمهورية، مؤكدا أنه يمتلك برنامج انتخابى متكامل، يتضمن العديد من البنود التى من شأنها أن تساهم فى وضع مصر فى مكانتها اللائقة.

جاء ذلك فى المؤتمر الصحفى الذى عقده مرتضى منصور، اليوم الأحد، وكان مرتضى أعلن فى وقت سابق عن ترشحه للرئاسة، ولكنه ربط هذا الترشح بموقف الفريق أحمد شفيق رئيس الوزراء السابق، إذ أشار إلى أنه فى حال ترشح شفيق فإنه لن يترشح.

وأكد منصور، أنه قرر الترشح بعد أن أدى صلاة استخاره بصرف النظر عن موقف شفيق من الترشح من عدمه، وسيعلن عن برنامجه الانتخابى فى مؤتمر موسع خلال الأيام المقبلة .

ومن ناحية أخرى، وجه مرتضى منصور الشكر الى القضاء المصرى، ممثلا فى وزير العدل والنائب العام المستشار عبد المجيد محمود، وجموع المحامين الذين ساندوه فى أزمة اتهامه بالتورط فى موقعة الجمل، كما خص مرتضى بالشكر اللواء عابدين يوسف مدير أمن حلوان واللواء منصور العيسوى وزير الداخلية.

وقال منصور، إن ما أحزننى فى اتهامى بالتورط فى موقعة الجمل، هى التجاوزات التى ارتكبت فى حقى من قبل قاضى التحقيقات، الإضافة إلى أن قرار حبسى أذيع فى قناة الجزيرة قبل أن أذهب للتحقيق، مشيرا إلى أنه توجه إلى ميدان مصطفى محمود بدعوة من ملاك قناة أزهرى بهدف تهدئة الشباب، ومنعهم من الذهاب إلى ميدان التحرير، ولكن بعض أصحاب النفوس المريضة زجوا باسمه على أساس أنه محرض، مؤكدا على أن السى دى الذى قدم به البلاغ ثبت بالدليل القاطع أنه مزيف

عيد العمال العالمي

كيف بدأت فكرة "يوم العمال العالمي"؟ 
يعتبر الاول من مايو ذكرى لاحياء النضال من أجل الثمان ساعات عمل في اليوم. وفي هذا الصدد يسمى بالعطلة الدولية لعيد العمال، أو عيد العمال.
بدأت فكرة "يوم العمال" في أوستراليا عام 1856. ومع انتشار الفكرة في أنحاء العالم، اختير الأول من أيار/ مايو ليصبح ذكرى للاحتفال بحلول الدولية الثانية للاشخاص المشتركين في قضية هايماركت 1886 التي وقعت نتيجة للاضراب العام في  شيكاغو، إلينوى، والولايات المتحدة التي شارك فيها جميع العمال، والحرفيين والتجار والمهاجرين. لكن حدث فظيع حصل، اذ قتلت الشرطة أربعة من المشاركين في الاضراب في شركة ماكورميك للحصاد الزراعي، وتجمع حشد كبير من الناس في اليوم التالي في ساحة هايماركت. وظل الحدث سلمياً إلى أن تدخلت الشرطة لفض الاحتشاد، فألقى مجهول قنبلة وسط حشد الشرطة. وأدى انفجار القنبلة وتدخل شرطة مكافحة الشغب إلى وفاة ما لا يقل عن 12 شخصاً بينهم سبعة من رجال الشرطة. وتلا ذلك محاكمة مثيرة للجدل، اذ حصلت محاكمة ثمانية اشخاص بسبب معتقداتهم السياسية، وليس لتورطهم في التفجير، وأدت المحاكمة في نهاية المطاف إلى إعدام عام لسبعة من "الفوضويين".
حادث هايماركت كان مصدرا لغضب للناس في أرجاء العالم. في السنوات التالية، ظلت ذكرى "شهداء هايماركت" في الذاكرة ضمن عدد من الإجراءات والتظاهرات الخاصة بالأول من مايو. واليوم أصبح الأول من مايو احتفالاً دولياً للانجازات الاجتماعية والاقتصادية للحركة العمالية.
ووفقاً للتقاليد، فإن عيد العمال يحتفل به في الولايات المتحدة الاثنين الاول من أيلول/ سبتمبر. وفي كثير من الأحيان، يتخذ الناس هذا اليوم كيوم للاحتجاج السياسي، مثل احتجاج مليون شخص في فرنسا وتظاهرهم ضد مرشح اليمين المتطرف جان ماري لوبان، أو كيوم للاحتجاج على بعض الإجراءات الحكومية، مثل مسيرات الدعم للعمال الذين لا يحملون وثائق في أنحاء الولايات المتحدة.

ذوي الاحتياجات الخاصة

Kayan
;