انا بحب فلسطين

I wish every one to visit us here http://eng-syam.blogspot.com

الأحد، 23 أكتوبر 2011

ام ترضع قرد وابنها يتحسر !!!

شوف الحنان لحد وين !!!
هههههههههه

العلم الفلسطيني يرفرف عاليا على كؤوس البيرة محلية الصنع

العلم الفلسطيني يرفرف عاليا" خفاقا" في سماء مهرجان ترويج البيرة محلية الصنع
وا أسفاه  !!!!! وا أسفاه
لم ننجح في أي صناعة محلية ولم ننتج شيء يستحوذ اهتمام العالم ويجعلنا من المرموقين تجاريا" غير البيرة ( الخمر )
لبئس ما صنعنا وسحقا" لهذا النجاح
هههههههههههههههههههههههههههه

شارك الألآف من الفلسطينيين والسياح الأجانب في حفل لترويج الخمور في مدينة رام الله مساء أمس السبت، حيث اكتسى المكان بالإعلام الفلسطينية بالإضافة إلى أغنية إعلان دولة" أيلول" وبمشاركة نائب محافظ رام الله "حمدان البرغوثي" الضيافة كانت هي عبارة عن كأس من البيرة يُشرب على أنغام أغنية أعلنها يا شعبي.

وتساءل عدد كبير من زوار بعض الشبكات الإخبارية على صفحات التواصل الاجتماعي على "الفيس بوك" عن توقيت الحفل والذي يشارك فيه عدد لا بأس فيه من الشباب الفلسطيني من مختلف المحافظات ومسلمين، على عكس ما حاولت بعض الوكالات الإخبارية إظهاره أن المسيحيين والسياح الأجانب هم من تواجدوا فيه.

وعبر الحضور من أصحاب الصفات الرسمية عن سعادتهم بالمنتج الوطني الذي يتم تصديره إلى الخارج إلى البلدان الأوروبية والذي يعرف بمشروب "الطيبة"، وهو ما أثار حالة من السخط في أوساط بعض المعلقين على شبكات التواصل الاجتماعي، عن الصورة التي سيرسمها من يقوم بشراء علبة بيرة في الدول الأوروبية من إنتاج فلسطين.

وعبر عدد كبير من المراقبين عن أن هناك سلوك منظم في تغيير هوية وثقافة الشعب الفلسطيني وصورته النمطية لدى العالم، ففي حين يمنع الفلسطينيين من تصدير منتجاتهم المباركة للخارج ومن أشهرها الزيتون، يسمح الاحتلال بتصدير البيرة والخمور إلى العديد من الدول .

ذوي الاحتياجات الخاصة

Kayan
;