انا بحب فلسطين

I wish every one to visit us here http://eng-syam.blogspot.com

الخميس، 28 أبريل 2011

مخالفة سير مدفوعة تطارد صاحبها 10 سنوات بالأردن

عمان - اشتكى رجل أعمال أردني من مخالفة سير حررت على إحدى الشاحنات التي يمتلكها قبل عشر سنوات وقام بدفعها، إلا أنه يضطر وعند ترخيص الشاحنة في كل عام لدفع المخالفة نفسها.
ونقل موقع "خبرني" الإلكتروني اليوم عن منصور البنا قوله أن أحد رجال السير كان قد حرر أربع مخالفات سير بحق الشاحنة عام 2001 بقيمة 66 دينارا ( 78 دولارا ) فدفع المخالفة ورخص الشاحنة.
وتابع أنه "في العام الذي تلاه عندما أردت ترخيص الشاحنة تبين أن المخالفة السابقة مازالت موجودة على جهاز الكمبيوتر، حيث تكرر المسلسل منذ ذلك حين إلى عام 2010 , وفي كل عام كنت أدفع مبلغ المخالفة ليصل إلى مجموع 660 دينارا (846 دولارا) خلال 10 أعوام، وذلك رغبة مني بعدم تعطيل مصالحي ولشراء الوقت وخوفا من المراجعات البيروقراطية في الدوائر الحكومية".
وأضاف "في عام 2011 كنت أعتقد أن الأمر قد انتهى ولكنني فوجئت عند ترخيص الشاحنة أن المخالفة ما زالت موجودة ولم تشطب بعد".
وأشار أن إدارة السير المركزية لا ترخص أي مركبة بأي شكل من الأشكال دون دفع المخالفات المترتبة عليها، فكيف رخصت الشاحنة 10 أعوام وما زالت المخالفة مسجلة على الكمبيوتر".
وأكد أنه في كل مرة يدفع المخالفة يحصل على ختم بعدم وجود أي قيود على الشاحنة ليفاجأ في العام التالي بوجود المخالفة نفسها، وطالب البنا "إدارة السير بفتح تحقيق في ملابسات القضية ومعرفة أين ذهبت أمواله طوال عشرة أعوام ولماذا لم تشطب المخالفة منذ ذلك الوقت"

الزفاف الملكي في بريطانيا

لندن - بدأت آخر تجربة أداء لحفل زفاف الأمير وليام وكيت ميدلتون قبل الفجر في وسط لندن يوم الاربعاء ومن المتوقع أن يضع العروسان اللمسات الأخيرة على ترتيبات الحفل.
وأغلقت الطرق المحيطة بقصر باكنجهام والطريق الذي سيقطعه العروسان من وستمينستر ابي بعد المراسم المقررة يوم الجمعة المقبل في حين شارك نحو ألف من أفراد القوات المسلحة في تدريب شامل على يوم الزفاف.
وشاركت العربات التي ستقل المدعوين الى جانب فرسان على أن يجرى تدريب أداء بالزي الكامل يشمل رجال الدين والمذيعين يوم الخميس.
وأغلق وستمينستر ابي أمام الجمهور وسيكون وليام وكيت هناك لاجراء بعض التدريبات النهائية يوم الأربعاء ولكن مسؤولين ملكيين رفضوا الادلاء بمزيد من التفاصيل.
وقال متحدث باسم وليام "مثل ما يحدث في زفاف أي شخص يمكن تصور أن تستمر التدريبات حتى ليلة الزفاف."
وفي أرجاء لندن ترفع الرايات والاعلام وتجرى تحضيرات مماثلة في مختلف أرجاء البلاد حيث سيقام نحو 5500 حفل في الشوارع .
ونزلت جيوش صغيرة من الاعلاميين من مختلف أرجاء العالم في ستوديوهات متنقلة أقيمت خارج قصر باكنجهام وعلى امتداد الطريق لتغطية المراسم التي توقع وزير بريطاني أن تجتذب نحو ملياري مشاهد تلفزيون على مستوى العالم.
وقالت ليندا بيل بلو المنتجة التنفيذية لبرنامج انترتينمنت تونايت الامريكي والتي ترأس فريقا من 70 شخصا لتغطية الزفاف "امريكا والعالم في حالة تشوق للاخبار."
وأضافت لرويترز "كانت أوقات صعبة على مستوى العالم- في الشرق الاوسط واليابان والاقتصاد العالمي- وهذا أمر يبعث على السعادة."
وبدأ بعض محبي العائلة المالكة التخييم بالفعل خارج وستمينستر ابي لتأمين أفضل موقع لمشاهدة أحداث الجمعة ومن المتوقع أن يتوافد مئات الالوف على لندن في الايام القليلة المقبلة.

مشاهد ساخنة في العشق الممنوع

سمر تستأجر 5 بودي جاردز لتصوير مشهد ساخن جداً
يبدو أن تصوير مشهد ساخن في فيلم سينمائي لم يحتاج فقط لجراءة بل يحتاج لعدد من البودي جارد لحماية الممثلة اثناء تصوير المشهد .
وقام المخرج التركي بهمان غوبادي  بالاستعانة بخمسة حراس لتأمين حماية الفنانة بران سآت الشهيرة بـ”سمر” في مسلسل “العشق الممنوع” أثناء  قيامها بتصوير أحد المشاهد الساخنة في فيلم موسم وحيد القرن”.
 وكانت الفنانة التركية  قد رفضت أن يتواجد أحد من خارج فريق العمل أثناء تصوير هذا المشهد ؛ حتى لا يتكرر ما حصل لها في فيلمها الأخير “ظلام الليل” 2009؛ حيث فوجئت بتوزيع صورها  على الصحف والمجلات بملابسها الداخلية قبل أن يتم انتهاء تصوير الفيلم.
 وتم تصوير هذا المشهد بعد منتصف الليل ، ويدور حول رؤيتها كابوسًا؛ حيث تمشي في الغابة بالملابس الداخلية.
ويدور قصة الفيلم حول قصة رجل إيراني مشهور يتعرض للسجن، ويخرج بعدها لمواجهة المجتمع، ويشاركها في الدور الممثل التركي جنار جندروك .

ذوي الاحتياجات الخاصة

Kayan
;