انا بحب فلسطين

I wish every one to visit us here http://eng-syam.blogspot.com

الخميس، 28 أبريل 2011

مخالفة سير مدفوعة تطارد صاحبها 10 سنوات بالأردن

عمان - اشتكى رجل أعمال أردني من مخالفة سير حررت على إحدى الشاحنات التي يمتلكها قبل عشر سنوات وقام بدفعها، إلا أنه يضطر وعند ترخيص الشاحنة في كل عام لدفع المخالفة نفسها.
ونقل موقع "خبرني" الإلكتروني اليوم عن منصور البنا قوله أن أحد رجال السير كان قد حرر أربع مخالفات سير بحق الشاحنة عام 2001 بقيمة 66 دينارا ( 78 دولارا ) فدفع المخالفة ورخص الشاحنة.
وتابع أنه "في العام الذي تلاه عندما أردت ترخيص الشاحنة تبين أن المخالفة السابقة مازالت موجودة على جهاز الكمبيوتر، حيث تكرر المسلسل منذ ذلك حين إلى عام 2010 , وفي كل عام كنت أدفع مبلغ المخالفة ليصل إلى مجموع 660 دينارا (846 دولارا) خلال 10 أعوام، وذلك رغبة مني بعدم تعطيل مصالحي ولشراء الوقت وخوفا من المراجعات البيروقراطية في الدوائر الحكومية".
وأضاف "في عام 2011 كنت أعتقد أن الأمر قد انتهى ولكنني فوجئت عند ترخيص الشاحنة أن المخالفة ما زالت موجودة ولم تشطب بعد".
وأشار أن إدارة السير المركزية لا ترخص أي مركبة بأي شكل من الأشكال دون دفع المخالفات المترتبة عليها، فكيف رخصت الشاحنة 10 أعوام وما زالت المخالفة مسجلة على الكمبيوتر".
وأكد أنه في كل مرة يدفع المخالفة يحصل على ختم بعدم وجود أي قيود على الشاحنة ليفاجأ في العام التالي بوجود المخالفة نفسها، وطالب البنا "إدارة السير بفتح تحقيق في ملابسات القضية ومعرفة أين ذهبت أمواله طوال عشرة أعوام ولماذا لم تشطب المخالفة منذ ذلك الوقت"

ليست هناك تعليقات:

ذوي الاحتياجات الخاصة

Kayan
;