انا بحب فلسطين

I wish every one to visit us here http://eng-syam.blogspot.com

الأحد، 23 مايو 2010

مخدرات الصرع وتطوير نشاط الغدة الدرقية

مخدرات الصرع وتطوير نشاط الغدة الدرقية

 دراسة في  23 أبريل 2010 (تورونتو ، أونتاريو) افادت أن حوالي ثلث المرضى على العقاقير المضادة للصرع يشاركون في دراسة جديدة شذوذ الغدة الدرقية ، وباحثون.
عرض هنا في الأكاديمية الأميركية لطب الأعصاب الاجتماع السنوي 62 ، والمحققين ودعا لاختبار هرمون والعلاج المبكر من الخلل في الغدة الدرقية في المرضى الذين يعانون من الصرع.
"وجدنا ان 32 ٪ من المرضى الذين يعانون من الصرع صرع في تعاطي المخدرات أو أحادية
polytherapy شذوذ الغدة الدرقية وهرمون" يؤدي المحقق ايريس مارتينيز - Juárez ، دكتور في الطب ، من جامعة كاليفورنيا في لوس انجليس ، التي قدمت في ملصق في الاجتماع.
وتشير الأبحاث إلى فريق العمل السابق مما يشير إلى أن انخفاض مستويات هرمون الغدة الدرقية مع استخدام كربمزبين والفينيتوين. وأظهرت دراسات أخرى أن الزيادات الفالبروات مستويات هرمون الغدة الدرقية.
لاختبار هذا التأثير السلبي ، ودرس الباحثون 300 مريض يعانون من الصرع من المعهد الوطني لعلم الأعصاب وجراحة الأعصاب في المكسيك. والمرضى الذين يتناولون أدوية مضادة للصرع ، وتلك مع أي حالة أخرى يمكن أن يغير هرمونات الغدة الدرقية واستبعدت من التحليل.
ولاحظ المحققون الغدة الدرقية شذوذ في العديد من المرضى. "إن معظم ذات الصلة" ، فانهم التقرير ، "هو هرمون الغدة الدرقية زيادة تحفيز في المرضى الذين يتناولون حيد الفالبروات". وهي زيادة ، فإنها الحذر ، يمكن أن تؤدي إلى الغدة الدرقية تحت الإكلينيكي.
المخدرات المرتبطين بها في نشاط الغدة الدرقية

صرع

شذوذ الغدة الدرقية

الفالبروات

61.5

كاربامازيبين

47.9

الفينيتوين

17

وارتبط الفالبروات مع زيادة في الغدة الدرقية ، مستويات هرمون تنشيط أعلاه 6.6)ف =.001). كاربامازيبين polytherapy في مستويات هرمون الغدة الدرقية انخفضت بشكل ملحوظ أدناه 62.01 (ف = .008).
واقترح بعض المحققين وجود علاقة بين فرط الدرقية تحت الإكلينيكي والموت المفاجئ غير المتوقع في الصرع.
التقارير في القضية هذا الشهر الفرضية الطبية والباحثين جعل قضية لهذا الارتباط (2010 ؛ 74:692-694). لأنه تم ربط فرط الدرقية تحت الإكلينيكي مع تزايد خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية ، وأقترح أن الباحثين قد تكون ذات صلة وفاة مفاجئة غير متوقعة في الصرع إلى الخلل في الغدة الدرقية تحت الإكلينيكي.
"ومن المرجح جدا أن عدم انتظام ضربات القلب أثناء وبين المضبوطات أو انتقال نشاط صرع إلى القلب عبر الجهاز العصبي المستقل تلعب دورا يحتمل ،" تقرير لجنة التحقيق بقيادة
Scorza فولفيو ، دكتوراه ، من جامعة ساو باولو الاتحادية في البرازيل.
ترتبط الموت المفاجئ غير متوقع في الصرع؟
أسئلة كثيرة لا تزال قائمة ، ولكن الدكتور مارتينيز -
Juárez وفريقها إلى أن اختبار هرمون والعلاج المبكر من الخلل في الغدة الدرقية وترد.
وردا على سؤال
Medscape الأعصاب للتعليق ، باتريك كوان ، دكتوراه في الطب من جامعة هونج كونج الصينية ، والرابطة الدولية لمكافحة الصرع مهمة رئاسة قوة وجود تعريف عالمي من الصرع المقاوم للأدوية ، أثار بعض المخاوف.
وأشار الدكتور كوان إلى العلاقة بين الكيمياء الحيوية تشوهات في وظيفة الغدة الدرقية والأدوية المضادة للصرع هو معروف جيدا ، ولكن انتشار الشذوذ عنها في هذه الدراسة يبدو أعلى مما كان متوقعا من الدراسات السابقة والانطباع السريري.
الدكتور كوان يقر عينة الدراسة كبيرة ، لكنه أمر بالغ الأهمية لعدم وجود مراقبة صحية المشاركين الذين لم يكونوا على العلاج.
لأطباء الأعصاب ، ويقول : "كن على علم أنه قد تكون مرتبطة بتعاطي المخدرات مع صرع البيوكيميائية شذوذ الغدة الدرقية ، ولكن أهمية سريرية غير معروف."
والدكتور كوان أن ترى دراسة استطلاعية قياس وظائف الغدة الدرقية قبل وبعد البدء في العلاج. وقال إنه يود أن الدراسة إلى التركيز على وحيد ، وتشمل سن صحية مطابقة المشاركين السيطرة ، وتأخذ في الاعتبار محيرة مثل الصرع مدة وتواتر الحجز.
وأيد هذه الدراسة من قبل المجلس الوطني للعلوم والتكنولوجيا في المكسيك.

 الشفاء العاجل

 

ليست هناك تعليقات:

ذوي الاحتياجات الخاصة

Kayan
;