انا بحب فلسطين

I wish every one to visit us here http://eng-syam.blogspot.com

الأربعاء، 11 مايو 2011

القاعدة تتوعد الاميركيين بالرد على مقتل بن لادن

توعد زعيم "قاعدة الجهاد في جزيرة العرب" اليمني ناصر الوحيشي الولايات المتحدة بان القادم "ادهى وامر" بعد مقتل اسامة بن لادن، وذلك في رسالة بثها عدد من المواقع الالكترونية الاسلامية الجهادية على شبكة الانترنت.
وقال اليمني ناصر الوحيشي "نال الاميركان من قتل الشيخ، فهل قتلوا دين الشيخ ومنهج الشيخ ودعوته والروح المعنوية القتالية في الامة التي أحياها الشيخ؟ فليعلموا ان جذوة الجهاد توقدت اكثر وأعظم مما كانت في حياة الشيخ".
واضاف "لا تصوروا المعركة بهذه السطحية، وتوهموا سفهائكم انكم اذا قتلتم اسامة سينتهي الامر، فالقادم ادهى وامر وما ينتظركم اشد واضر، وعندها تعضون على أصابع الندم، وتترحمون على أيام الشيخ".
وتابع الوحيشي "نحن على عهد الشيخ ماضون حتى نموت على ما مات عليه ان شاء الله، او نقتلعكم من الارض، ونطهرها من رجسكم".
واشاد ببن لادن قائلا "لم تعتذر قط، ولم تتراجع مرة واحدة، مقدام شجاع زاهد عابد قوي العزيمة (...) ولا خشيت احدا الا الله، احييت في الامة شعيرة الجهاد والجماعة والهجرة، واقمت ركن الولاء والبراء، وقسمت الناس الى فسطاطين إيمان وكفر".
كما ندد ب"الذين رحبوا بمقتل الشيخ، ونقول لهم: فلترحبوا بما سياتيكم من ابناء الشيخ وتلامذته، سود الله وجوهكم سيسجل التاريخ لكم هذا الموقف المخزي، والعار العظيم الذي لا يمحى".
يذكر ان الفرعين السعودي واليمني في القاعدة اتحدا في كانون الثاني/يناير 2009 لتشكيل تنظيم "قاعدة الجهاد في جزيرة العرب" الموجود بقوة في جنوب اليمن وشرقه حيث غالبا ما تتعرض قوات الامن لهجمات.
ويضم "قاعدة الجهاد في جزيرة العرب" رعايا من بعض الدول العربية ويرئسه اليمني ناصر الوحيشي الذي تمكن العام 2006 من الفرار من السجن برفقة 22 اخرين اما نائبه فهو السعودي سعيد الشهري الذي افرج عنه الاميركيون من غوانتانامو العام 2007.
وحاول التنظيم في 25 كانون الاول/ديسمبر 2009 تفجير طائرة ركاب تقوم برحلة بين امستردام وديترويت، كما تبنى ارسال طرود مفخخة بالشحن جوا الى الولايات المتحدة نهاية تشرين الاول/اكتوبر 2010 اكتشفتها الشرطة في دبي وبريطانيا قبل انفجارها.

ليست هناك تعليقات:

ذوي الاحتياجات الخاصة

Kayan
;