انا بحب فلسطين

I wish every one to visit us here http://eng-syam.blogspot.com

الاثنين، 18 أكتوبر 2010

أمهر رسام في التاريخ

أيمن مالكي : ولد في عام 1976 في طهران. كان مسحور من فن الرسم لانه طفل. في سن ال 15 بدأ يتعلم الرسم تحت أشراف معلمه مرتضى كاتوزيان الموجود أعظم رسام واقعي في ايران . وفي غضون ذلك ، بدأ تصوير احترافي. وفي عام 1999 تخرج في التصميم من الفن جامعة طهران. منذ 1998 ، شارك في عدة معارض. فى عام 2000 تزوج , في العام التالي انشاء استوديو ARA للصورة وبدأ تدريس الرسم في تخصص " النظر التقليديه و القيم التقليديه".
حلت الدهشة الكثير من التفاصيل طيات السجاد الشعر المتناثر وميزته تظهر في رسم الأقدام الحافية ,وبقايا الطباشير على جسد الطفلة ونظرات الطفل والرجل العجوز وكل شيء ناطق !
الاهتمام بالخيوط النافرة من الملابس ، والانفعالات الدقيقة التي تجعل الصور وكأنها حية أمامك ..
الفنان المبدع والأسطورة الذي فاق فنه كل خيال ، الرجل الذي أبدع وصنع ما لم يستطع غيره صنعه على الإطلاق ، انه ايمن المالكي ، الفنان والرسام المبدع والمتمكن من أدواته الفنية بشكل مدهش ، والذي وصل برسوماته وإبداعاته إلي حدود الخيال    ، ( أيمن مالكي ) والحاصل على جائزة أفضل فنان في العالم

يقول الفنان والرسام ايمن المالكى فى حديث له حول إبداعاته المتميزة (( عندما ارسم اشعر أنى مغمض العينين تتحرك يدي بدافع و أمر مباشر من عقلي ... فأنا أرى المنظر بعقلي أفضل ألف مرة من عيني ))
يقول العديد من نقاد الفن ، أن ايمن المالكى أفضل المجسدين على الإطلاق في رسوماته الغريبة والتي تنطق بأبعاد حقيقية في منتهى الدقة والروعة
وهنا بعض الاعمال


 وللمزيد من الاعمال تجدونه هنا على الرابط التالي
والمزيد المزيد هنا

ليست هناك تعليقات:

ذوي الاحتياجات الخاصة

Kayan
;